واع / اندلع  حريق داخل نادي اليرموك الترفيهي

واع / بغداد / م. أ

أعلنت فرق الدفاع المدني، اليوم الجمعة، عن اخماد حريق اندلع داخل نادي اليرموك الترفيهي.

وذكرت مديرية الدفاع المدني في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) ، أن “فرق الدفاع المدني اخدمت حريقاً اندلع في الطابق الثاني لمبنى النادي اليرموك الترفيهي في منطقة اليرموك وسط بغداد”.

وأشار البيان أن “فرق الدفاع المدني طوقت النيران ونفذت عمليات الاقتحام المباشر ونجحت بالدخول إلى الطابق المحترق وأنهت امتداد الحريق إلى أرجاء المبنى وأنهت أعمال الإخماد والتبريد دون تسجيل إصابات بشرية مع تحجيم الأضرار المادية”.

ت / ز . م