واع / الجمارك تعلن ضبط 11 شاحنة مخالفة في المنطقة الشمالية
واع / بغداد/ م. ا
أعلنت الهيئة العامة للجمارك، اليوم الاحد، ضبط 11 شاحنة مخالفة للضوابط في جمرك المنطقة الشمالية.
وذكرت الهيئة في بيان تلقته (وكالة أنباء الاعلام العراقي /واع) أن “قسم التحري و مكافحة التهريب في مديرية كمرك المنطقة الشمالية تمكن من ضبط 11 شاحنة محملة (خشب، سمنت حراري، شيش لحيم، خشب، اجزاء كرين ، سيراميك ، اجهزة لتنقية وتحويل المعادن المنصهرة ) مخالفة للضوابط و التعليمات النافذة”.
وأضاف البيان، أن “عملية الضبط تأتي تنفيذا لتوجيهات مدير عام الهيئة العامة للجمارك شاكر محمود الزبيدي بتفعيل دور اقسام التحري ومكافحة التهريب في كافة المناطق الجمركية وقد تمت من خلال التعاون مع شرطة الجمارك”.

