واع/ وزيرا الدفاع والداخلية يبحثان التنسيق المشترك لانجاح خليجي 25
واع/ بغداد/م.ا
بحث وزيرا الدفاع محمد العباسي والداخلية عبد الأمير الشمري، الأحد، التنسيق المشترك لإنجاح بطولة خليجي 25 في البصرة.
وذكرت وزارة الدفاع في بيان تلقتها ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أن”وزير الدفاع ثابت محمد سعيد العباسي، التقى في مكتبه بمقر الوزارة، اليوم الأحد، وزير الداخلية عبد الأمير الشمري”.
وأضاف، أنه “جرى خلال اللقاء التباحث بشأن الوضع الأمني العام في البلاد، والتطرق إلى التنسيق المشترك بين الأجهزة الأمنية لأجل إنجاح بطولة كأس الخليج بنسختها الـ 25 والمزمع إقامتها في محافظة البصرة”، مشيرا إلى، أن “الطرفين تناولا موضوع انتقال الملف الأمني من قطعات الجيش إلى قطعات الشرطة في المدن”.
ت/م.م

