واع / مرور اربيل تعلن ايقاف العمل بمعاملات المواطنين

واع / اربيل / م. أ

اعلنت مديرية المرور العامة اليوم الاربعاء، عن ايقاف العمل بمعاملات المواطنين.

وذكر بيان للمديرية تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) انه تم ايقاف العمل بمعاملات المواطنين، في مديرية مرور اربيل بكل اقسامها وشعبها بسبب انتهاء السنة الحسابية.

واضافت انه تبدأ من ٢٢/١٢/٢٢02ولغاية٢/١/٢023.