واع/ نائب: إطلاق استمارة توظيف حملة الشهادات والأوائل
واع/ بغداد/م.ا
أعلن النائب عدي عواد، الأربعاء، الاتفاق على إطلاق استمارة تعيين حملة الشهادات العليا والخريجين الأوائل يوم السبت المقبل.
وقال عواد في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، إن”نتائج الاجتماع ( بخصوص الاوائل والشهادات العليا ) اطلاق الاستمارة يوم السبت وتحويل بعض الدرجات من وزارة التربية الى وزارة التعليم.
ت/م.م

