واع/ نائب: إطلاق استمارة توظيف حملة الشهادات والأوائل

واع/ بغداد/م.ا

أعلن النائب عدي عواد، الأربعاء، الاتفاق على إطلاق استمارة تعيين حملة الشهادات العليا والخريجين الأوائل يوم السبت المقبل.

وقال عواد في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، إن”نتائج الاجتماع ( بخصوص الاوائل والشهادات العليا ) اطلاق الاستمارة يوم السبت وتحويل بعض الدرجات من وزارة التربية الى وزارة التعليم.

ت/م.م