واع / فتح المنطقة الخضراء والعديد من الشوارع في بغداد

واع / بغداد / ز . م

شهدت بغداد رفع العديد من السيطرات وفتح المنطقة الخضراء، ضمن خطة تهدف لتخفيف الزحامات المرورية في شوارع العاصمة.

ما يقارب خمس عشرة نقطة تفتيش رفعت بالاضافة للكثير من الطرق التي كانت مغلقة فتحت ضمن خطة، الغاية منها تسيير حركة السير في شوارع العاصمة حيث يتحدّث المسؤولون عن اليات جديدة لتأمين المناطق عبر جهود أمنية منسّقة.

الاوساط الشعبيّة رحّبت بهذه الخطوات مؤكّدة أنّ نتائجها باتت ملموسة في شوارع العاصمة، إذ إنّ ما فتح من طرق ستخفّف الكثير من الزحامات.

وتؤكّد الجهات المعنية أنّ ثمّة خطّة واسعة لفتح أكبر عدد من شوارع بغداد لفكّ الضغط والتخفيف من حدّة الاختناقات المرورية.

ت / ز.م