واع / غدا كأس السوبر لأتحاد الشركات الرياضي المركزي
واع – غازي الشايع
تنطلق يوم غد الثلاثاء اولى نشاطات اتحاد الشركات الرياضي العراقي المركزي
وذلك على قاعة نادي الشباب الرياضي وفي تمام الساعة الثانية ظهرا للموسم الحالي 2023 – 2024 حيث سينطلق النشاط الاول وهو كأس السوبر الذي يجمع فريقي مديرية بلدية البصرة الحاصل على لقب بطولة النسخة الثانيةو شركة نفط ذي قار الحاصل على المركز الثالث في بطولة كأس العراق للموسم الماضي وقال السيد علي حسين السوداني رئيس الاتحاد المركزي الرياضي للشركات ان
فريق الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب هو بطل النسخة الثانية 2022 لكأس السوبر واضاف اني قدمت دعوة الى جميع رؤساء والمشرفين والاداريين والمدربين لحضور هذه الاحتفالية . حيث سيكون وجود الجميع بمثابة دعما ومساندة لكل الحضور . من جهة اخرى ذكر السيد السوداني بأن الاتحاد ومن خلال كل اعضاء الاتحاد وفر كل المستلزمات النهائي ليكون انموذجا يحتفى به كل الوسط الرياضي والجماهيري .


