واع /رئيس الوزراء العراقي إلى فرنسا لتطوير العلاقات
واع / بغداد/ ز.ن
غادر رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، العاصمة بغداد متوجها الى فرنسا في زيارة رسمية.
وكان السوداني أعلن عن عزمه التوجه إلى باريس في زيارة رسمية، وأشار في حديث له نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إلى أن حكومته باتت أكثر قناعة برؤيتها لتطوير علاقات العراق الإقليمية والدولية على أسس التعاون والتوازن، والابتعاد عن سياسة المحاور.


