واع / النفط النيابية: ننتظر اطلاق مستحقات البترو دولار لمحافظة البصرة
واع / بغداد/ متابعة
اشارت لجنة النفط النيابية اليوم الثلاثاء، الى انها بانتظار اطلاق مستحقات البترو دولار لمحافظة البصرة.
وذكر عضو اللجنة الي مشكور في تصريح له تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) انه “منذ فترة طويلة ونواب محافظة البصرة يطالبون ويسعون لإعادة مستحقات البترو دولار التي ما تزال في ذمة الحكومة المركزية”.
وأضاف “رغم الوفرة المالية المتوفرة بسبب ارتفاع سعر النفط إلا ان الحكومة لم تفكر بأطلاق هذه المبالغ التي بذمتها”.

