واع / قطع جسر في بغداد لأغراض الصيانة
واع / بغداد / م .أ
أعلنت مديرية المرور العامة، اليوم الاثنين، قطع جسر السنك في بغداد لمدة يومين بدءاً من الغد.
وذكرت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع), أنه “سيتم قطع جسر السنك لمدة يومين ابتداءاً من يوم غداً الثلاثاء، وذلك لأستكمال أعمال الصيانة من قبل كوادر أمانة بغداد_ الطرق والجسور”.
وأضافت أنه “على المواطنين الكرام سلك الطرق البديلة (جسر الاحرار _ جسر الصرافية_ جسر باب المعظم_ جسر جابر بن حيان_ الجسر المعلق) وذلك لحصول كثافات متوقعة اثناء قطع جسر السنك في ساحة الخلاني وساحة التحرير و المناطق المحيطة”.
ت / ز . م


