واع/القوة الجوية يتلقى دعوة رسمية للمشاركة في بطولة العرب
واع/بغداد/ح . ز
تلقى فريق القوة الحوية، دعوة رسمية للمشاركة في بطولة العرب للأندية.
وقال مصدر في النادي في تصريح تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إن “نادي القوة الجوية الرياضي تلقى دعوة رسمية للمشاركة في بطولة اندية العرب للابطال لكرة القدم”.
وأضاف أن “إدارة النادي وافقت على المشاركة في البطولة وستعلن في بيان رسمياً قريباً”.
يذكر أن الشرطة هو أول ممثلي العراق في البطولة العربية.

