واع/الحشد الشعبي يعلن ضبط 20 عبوة “نمساوية” غربي الأنبار

واع/بغداد/ح . ز

أعلنت هيئة الحشد الشعبي، اليوم السبت، عن ضبط 20 عبوة “نمساوية” غربي محافظة الأنبار.

وذكرت الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، أن “قوة من اللواء 54 بالحشد الشعبي تمكنت، السبت، من ضبط 20 عبوة ناسفة نوع نمساوي غربي محافظة الانبار”.

وأضاف، أن “ذلك جاء خلال عملية أمنية نفذتها القوة من 4 محاور، حيث تم تفتيش (وادي ثميل -وادي عسيلة -وادي ابو جهف) في محافظة الانبار”.

وأشارت إلى أن “العملية اسفرت عن العثور على 20 عبوة ناسفة نوع “نمساوي” وتم تفجيرها من قبل الجهد الهندسي”.