واع / السوداني يصل إلى البصرة
واع / بغداد / م . أ
وصل رئيس الوزراء محمد شياع السوداني،اليوم الاحد,إلى محافظة البصرة لافتتاح مؤتمر العراق للمناخ، الذي تستضيفه المحافظة على مدى يومين، بمشاركة دولية وإقليمية وحكومية.
وبحسب بيان لمكتب السوداني تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ),”سيناقش المؤتمر تأثير التغيّرات المناخية في العراق وسبل المعالجة”.
وأضاف البيان، أن المؤتمر “يأتي انسجاماً مع المنهاج الوزاري للحكومة، وتلبيةً لمتطلبات البرنامج الحكومي في إيجاد المعالجات الناجعة للتخفيف من آثار مشكلة التغيّر المناخي في العراق، التي تتركز في شحّ المياه وزيادة مساحات التصحّر”.
وأشار البيان، إلى أن “زيارة رئيس مجلس الوزراء إلى البصرة تتضمن افتتاح مستشفى السياب
ت / ز . م

