واع/ نادي النفط يجدد عقد نجم فريقه السلوي
واع/بغداد/م.ا
أعلن نادي النفط الرياضي، تجديد عقد نجم فريقه السلوي كرار جاسم.
وقال المنسق الإعلامي للنادي جمعة الثامر في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إن “اللاعب كرار جاسم جدد عقده مع النادي واضعاً نصب عينه اللقب السابع على التوالي كشعار تحدي ليدون اسمه كواحد من نجوم كرة السلة العراقية”.
وبين أن “تجديد عقد اللاعب سيكون للموسم السابع على التوالي حيث اكد اللاعب سعيه إلى التألق وحصد الالقاب كونه حجر الأساس في تشكيلة فريق النفط واللاعب الاكثر عطاءً في النادي”.
يذكر أن جاسم هو قائد الفريق السلوي ويلعب أيضاً في صفوف المنتخب الوطني.
ت/ح.ز


