واع / مواطنون ينظمون وقفة احتجاجية للمطالبة باستعادة اراضيهم في ابو دشير
واع / بغداد/ ز.ن
نظم عدد من المواطنين وقفة احتجاجية في ساحة التحرير للمطالبة بالغاء التجاوزات على اراضيهم، وقالوا ان المتجاوزين يرفضون ارجاع الاراضي لهم رغم وجود اوامر حكومية.
واضاف مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) وقفة احتجاجية نظمها اصحاب اراضي مقاطعة خمسة على اثنين في ابو دشير في ساحة التحرير، للمطالبة باسترجاع اراضيهم بعد التجاوز عليها من قبل بعض المواطنين.
ورغم صدور امر من قبل الجهات الحكومية برفع التجاوزات وارجاع الحقوق الى اصحابها الا ان المتجاوزين ما زالوا يسكنون فيها ويرفضون اخلاءها .
ت/ ز.ن


