واع / النجف الأشرف تعلن وصول المستحقات الخاصة لتعويضات محصول الشلب
واع / النجف/ م.م
أعلنت الإدارة المحلية في محافظة النجف الأشرف، اليوم الأربعاء، وصول المستحقات المالية الخاصة بتعويضات المزارعين و الفلاحين لمحصول الشلب.
وقال النائب الأول لمحافظ النجف الأشرف هاشم الكرعاوي في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “مبالغ التعويضات المالية الخاصة بالمزارعين والفلاحين عن محصول الشلب، وصلت اليوم، والبالغة (أربعة وسبعين ملياراً وستمئة وسبعين مليوناً ومئة وخمسة آلاف دينار) في حساب مديرية زراعة المحافظة،مبيناً أنه”ستتم المباشرة بالتوزيع لمستحقيها.”
وأشار الى أن “محافظة النجف الأشرف لم تزرع كافة أراضيها الزراعية لهذا الموسم بسبب شح المياه”.
ت/ ز.ن


