واع/ النزاهة تضبط متهمين بالرشوة والتواطؤ في الشركة العالمية للبطاقة الذكية بذي قار
واع / بغداد/ح.ز
اعلنت هيئة النزاهة عن تمكُّن فريق عمل مكتب تحقيق الهيئة في محافظة ذي قار من ضبط مُوظَّفٍ في الشركة العالميَّة للبطاقة الذكيَّة، مُتلبّساً بتسلُّم رشوةٍ بالجرم المشهود وفقاً للقرار (160 لسنة 1983).
بيان للنزاهة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)قال أنَّ “المُتَّهم، الذي يعمل في فرع الشركة في سوق الشيوخ، تسلَّم مبلغ مليوني دينارٍ من أحد المواطنين؛ لقاء تمشية معاملته، مُوضحةً أنَّ اعترافات المُتَّهم قادت إلى ضبط مُوظَّفٍ آخر في الشركة؛ تواطأ مع المُتَّهم الأول”.
واضافت انه “تم تنظيم محضر ضبطٍ أصوليٍّ في العمليَّة، وعرضه بصحبة المُتَّهمين والمُبرزات المضبوطة أمام أنظار قاضي التحقيق المُختصّ؛ لاستكمال الإجراءات القانونيَّة وتقرير مصير المُتَّـهمين”.

