واع / المؤيد والشمري يبحثان لتعزيز الأمن والاستقرار
واع / بغداد / م . أ
بحث رئيس هيئة الإعلام والاتصالات، علي المؤيد، مع وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، سبل تعزيز التعاون في ملفات الإعلام والاتصالات ذات الاهتمام المشترك.
وذكر بيان للهيئة تلقت (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع) نسخة منه ، انه “تم خلال الاجتماع مناقشة آليات دعم منظومة الاتصالات للكاميرات الجوالة لمفارز الشرطة، فضلاً عن توحيد رقم الطوارئ لمفاصل وتشكيلات وزارة الداخلية”.
وأضاف “جرى خلال الاجتماع أيضا بحث تعزيز التعاون في مجال مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، بالإضافة إلى التوعية بأهمية حصر السلاح بيد الدولة ومكافحة الرمي العشوائي”.
ت / ر . م


