واع / الساعدي: إسرائيل ارتكبت المجازر في غزة بهدف التغطية على هزيمة 7 أكتوبر
واع / بغداد/ م.م
اكد رئيس كتلة حقوق النيابية “سعود الساعدي”، الخميس، أن “الجيش الإسرائيلي ارتكب المجازر في غزة للتغطية على هزيمة 7 أكتوبر”.
وقال الساعدي في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن: “الجيش الإسرائيلي ارتكب المجازر في غزة للتغطية على هزيمة 7 أكتوبر”.
واضاف، ان: “خطاب السوداني في قمة القاهرة مثل الموقف العراقي الداعم للقضية الفلسطينية “، مشيرا الى ان ” عملية طوفان الاقصى عطلت مشروع التطبيع ومثلت النهاية الفعلية لإسرائيل”.
وبين أن “هناك مساعي لإعادة تفعيل اللجان المعنية لتنفيذ قرار البرلمان لإخراج القوات الاجنبية”.
ت/ ز.ن

