واع / ارتفاع جديد بضحايا العدوان الصهيوني على غزة

واع / متابعة

أعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم الثلاثاء،ارتفاع عدد ضحايا العدوان الصهيوني على القطاع منذ 7 أكتوبر الى 8525 شهيداً.

وذكر المتحدث باسم وزارة الصحة بغزة في تصريح صحافي “ارتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 8525 بينهم 3542 طفلا و2187 امرأة”.

واضاف ان “الاحتلال استهدف مستشفى الصداقة التركي صباح اليوم”، معلنا “بدء العد التنازلي لتوقف المولدات الرئيسية في مستشفيي الشفاء والإندونيسي”.

وبين ان “المولدات ستتوقف في مستشفيي الشفاء والإندونيسي الأربعاء”، مناشدا “مصر لفتح معبر رفح وضمان تدفق المساعدات الطبية والوقود وخروج الجرحى”.

كما طالب “المواطنين بالتوجه الى مستشفيات القطاع للتبرع بالدم بشكل عاجل”.

ت / ز . م