واع/التربية تمنح فئة من المقبولين في الدراسات العليا إجازة اعتيادية

واع/بغداد/ح.ز

قررت وزارة التربية، اليوم الأحد، منح المثبتين من المحاضرين المتعاقدين المقبولين في الدراسات العليا، المرحلة البحثية إجازة اعتيادية.

وبحسب وثيقة صادرة من الوزارة، طلعت عليها (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)أنها “قررت منح المثبتين من المحاضرين المتعاقدين المقبولين في الدراسات العليا/ المرحلة البحثية إجازة اعتيادية لمتابعة البحث مع المشرف المختص مع إستمرارهم بالدوام الرسمي ، شريطة ان لا يؤثر ذلك على اعمالهم الوظيفية بعد حصولهم على عدم ممانعة من جهة إنتسابهم”.