واع/ انفجار في محطة كهرباء يخلف إصابات في واسط
واع/بغداد/ح.ز
افاد مصدر امني، اليوم الخميس، بإصابة عاملين اثنين بحروق، جراء انفجار في محطة الكهرباء الصينية بمحافظة واسط.
وقال المصدر لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، ان “انفجار في محطة الكهرباء الصينية التي تقع على الطريق الرابط بين النعمانية والزبيدية أدى إلى نشوب حريق تسبب في اصابة اثنين من العمال العراقيين بحروق نقلوا على أثرها الى مستشفى النعمانية”.
وأضاف، انه “لازالت تجري حتى الآن عمليات اخماد الحريق من قبل فرق الدفاع المدني”، مشيرا الى ان “الانفجار ناتج عن عارض فني مفاجئ”.

