واع / رئيس الجمهورية يصل إلى الفاتيكان

واع / بغداد/ م.أ

وصل رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، والسيدة الأولى شاناز إبراهيم أحمد، اليوم السبت، إلى الفاتيكان.

وذكر بيان للدائرة الإعلامية لرئاسة الجمهورية، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع)، أن “رئيس الجمهورية الدكتور عبد اللطيف جمال رشيد، والسيدة الأولى شاناز إبراهيم أحمد، وصلا إلى الفاتيكان، برفقة عضو مجلس النواب ديلان عبد الغفور وعدد من المستشارين والمسؤولين”.

وأضاف البيان، أن “رئيس الجمهورية والسيدة الأولى، سيلتقيان قداسة البابا فرنسيس بابا الفاتيكان”.

ت/ ز.ن