واع / أنقرة: تدمير 17 هدفا لـ “بي كي كي” شمالي العراق
واع / متابعة
أعلنت وزارة الدفاع التركية، اليوم السبت, تدمير 17 هدفا لتنظيم “بي كي كي” شمالي العراق.
ذكرت الوزارة، في بيان تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، إن قواتها نفذت غارات جوية شمالي العراق في إطار حقوق الدفاع عن النفس، بهدف تحييد عناصر “بي كي كي” والتنظيمات الإرهابية الأخرى، ولضمان أمن الحدود.
ولفتت إلى أن قواتها نفذت غارات في مناطق غارا ومتينا وهاكورك وقنديل شمالي العراق، وتمكنت من تدمير 17 هدفا من ضمنها مغارات وملاجئ ومستودعات، يُعتقد أنها كانت تضم عددا من الإرهابيين القياديين.
وأضافت الدفاع التركية أن الغارات أسفرت أيضا عن تحييد عدد من الإرهابيين.
وأكدت مواصلة العمليات ضد التنظيم الإرهابي حتى القضاء على آخر عنصر في صفوفه.
ت / ز . م

