واع / الإحتلال يواصل المجازر بغزة ويشن غارات عنيفة

واع / متابعة

كثف الاحتلال الإسرائيلي غاراته على قطاع غزة وسط اشتباكات ضارية على الأرض في عدة محاور.

وقد استهل الاحتلال اليوم الـ75 من الحرب بغارات عنيفة على عدة مناطق، بعدما ارتكب خلال ساعات قليلة مجازر متتالية راح ضحيتها 100 شهيد، إضافة إلى مئات الجرحى.

أما الوضع الإنساني، فقد تردى إلى مستوى غير مسبوق، إذ يفتك الجوع والعطش بأهالي غزة دون أن تجد المساعدات طريقها إليهم، كذلك فإن المستشفيات مكتظة ولا علاجات فيها تضمد الجرحى، ولا مكان آمناً يلوذ إليه الفلسطينيون من القصف الإسرائيلي.

وارتفع عدد الشهداء في غزة 19 ألفاً و667، في حين بلغ عدد الجرحى 52 ألفا و586، حسب آخر إحصاءات وزارة الصحة في القطاع.

ت / ر . م