واع / مدرب الزوراء: نعاني من أمر واحد في دوري نجوم العراق
واع / متابعة
أكد مساعد مدرب الزوراء أحمد صديق، أن فريقه يعاني من أمر واحد حين يلاعب الفرق في دوري نجوم العراق.
وقال صديق في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “ضغط المباريات والإصابات التي تعرض لها عدد من لاعبينا أثر بالسلب على المستوى العام للفريق، اليوم فريق الزوراء يعاني من الغيابات وتذبذب الأداء بسبب الضغط كون الفريق يلعب مباراة كل ثلاثة أيام وربما أقل”.
وأشار إلى إن “الفرق التي تلعب أمام الزوراء دائماً ما تغلق المساحات وتلعب بأسلوب دفاعي بحت، ما يقلل فرصتنا بإحراز الأهداف، هذا الامر نعاني منه صراحة لكننا نحاول تدارك الأمر ومعالجته من مباراة إلى أخرى مع مرور الأيام”.
وتعادل الزوراء يوم أمس سلبياً مع أمانة بغداد في المباراة التي أقيمت على ملعب الزوراء.
ت/ ز.ن

