واع / بغداد : تعطيل الدوام في المدارس ليوم الخميس

واع / بغداد / م . أ

أعلنت مديرية تربية الرصافة الثالثة في بغداد، اليوم الخميس ، تخويل ادارات المدارس بتعطيل الدوام الرسمي ليوم الخميس.

وذكرت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع )، أنه “نظرا لسوء الاحوال الجوية وللصلاحيات المخولة لنا من قبل وزير التربية وحفاظا على سلامة ابناءنا التلاميذ والطلبة لكون بعض مدارسنا تقع ضمن الاطراف نخول ادارات المدارس والمشرفين بتعطيل الدوام ليوم الخميس للتلاميذ والطلاب والملاكات على ان يستمر دوام الادارة والحرفيين وموظفي الخدمة لتهيأة المدرسة ومنع تراكم الامطار”.

كذلك، خولت مديرية تربية الرصافة الأولى، إدارات المدارس بتعطيل الدوام الرسمي اليوم الخميس للتلاميذ والطلبة والملاكات التدريسية.

كما خولت كل من مديرية تربية الكرخ الأولى ومديرية تربية الكرخ الثانية إدارات المدارس بتعطيل الدوام الرسمي اليوم الخميس.

وايضا خولت مديرية تربية الكرخ الثالثة، ادارات المدارس بتعطيل الدوام الرسمي اليوم الخميس للتلاميذ والطلبة والملاكات التدريسية.

ت / ر . م