واع/ نينوى تعطل الدوام الرسمي ليوم غد

واع/بفداد/ح.ز

قرر محافظ نينوى عبدالقادر الدخيل، تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الأحد.

وذكر بيان لديوان المحافظة، ورد لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، أنه “بمناسبة أعياد الميلاد المجيد ولإعطاء مساحة اكبر لإخواننا المسيحين للاحتفال برأس السنة الميلادية يعلن محافظ نينوى عن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الأحد المصادف ٣١ / ١٢ / ٢٠٢٣ في عموم محافظة نينوى”.

واستثنى القرار “الدوائر الخدمية”.