واع / الدخيل… يوجه بتكثيف الجهد الاستخباري للحفاظ على أمن نينوى
واع /مكتب الموصل/ مقدام خزعل
وجه محافظ نينوى رئيس اللجنة الأمنية الحقوقي عبد القادر الدخيل بتكثيف الجهد الاستخباري والأمني من أجل الحفاظ على أمن واستقرار محافظة نينوى .
وذكر مصدر اعلامي في محافظة نينوى لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع ان الدخيل ترأسه اجتماعاً موسعاً للجنة الأمنية بحضور قائد العمليات اللواء الركن عبد الله رمضان الجبوري وعدد من الضباط والقادة الأمنيين، لمناقشة الملفات المدرجة على جدول الأعمال.
وأشاد الدخيل خلال الاجتماع بالانسجام التام بين الأجهزة الأمنية والتعاون الكبير فيما بينها، والذي انعكس على استتباب الأمن في المدينة من جهة، فضلاً عن التعاون والتواصل الكبير بين الأجهزة الأمنية والمواطن من جهة أخرى.
ت /ز .ن


