واع / القبض على متهمين اثنين يحملان مواد مخدرة في بغداد
واع / بغداد / م . أ
أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الخميس، عن القبض على شخصين يحملان كمية كبيرة من المواد المخدرة في بغداد.
وذكر الناطق باسم الخلية العميد مقداد ميري في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع)، انه “بعملية نوعية وجهد استخباري متميز، القت المفارز المشتركة في قيادة عمليات بغداد القبض على متهمين اثنين في منطقة الكمالية كانا يحملان في سيارتهما كمية كبيرة من المواد المخدرة”.
واضاف انه “بعد التاكد من حيثيات الجرم احيل المتهمان الى الجهات الاختصاصية تمهيدا لاحالتهما الى القضاء لينالا جزائهما العادل”.
ت / ر . م


