واع / العراق.. يقدم شكوى لمجلس الأمن عن “الهجوم الإمريكي”

واع / بغداد

اكد المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء هشام الركابي ان الحكومة تعلن نيتها تقديم شكوى إلى مجلس الأمن بعد القصف الأميركي على مواقع عراقية .

وقال الركابي في تغريدة على موقع اكس تابعته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع) ،عن موقف الحكومة العراقية من الاعتداء الأمريكي : ان الحكومة تعلن نيتها تقديم شكوى إلى مجلس الأمن بعد القصف الأميركي على مواقع عراقية والحكومة العراقية تقرر تشكيل لجنة للتحقيق في الهجوم الأميركي وجمع المعلومات لدعم موقف الحكومة دوليا .

ت / ر . م