واع/قيادي في الفتح: امريكا ضاعفت وجودها العسكري بشكل سري في العراق
واع /بغداد / ح. ز
اتهم القيادي في تحالف الفتح رعد التميمي، الاربعاء، امريكا بمضاعفة وجودها العسكري في العراق سرا.
وقال التميمي في حديث تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي) ان” الوجود الامريكي في قاعدتي عين الاسد والحرير قتالي وليس استشاري كما تروج له واشنطن والاخيرة تماطل في كشف عدد جنودها من اجل عدم كشف حقيقة الاجندة التي تسعى الى تحقيقها”.
وأضاف “لدينا معلومات بان امريكا ضاعفت وجودها في قاعدتي عين الاسد والحرير بشكل سري خاصة مع بدء العدوان الصهيوني على غزة لتحقيق 3 اهداف هي استمرار سياسة الاحتلال والتصدي لفصائل المقاومة وتوسيع انتشارها في منطقة الشرق الاوسط في ظل وجود 20 قاعدة لها”.
واشار الى ان” خطوط امداد جوية متصاعدة بين قاعدتي الاسد والحرير مع سوريا والخليج منذ اشهر”، لافتا الى ان” الوجود الامريكي يهدد استقرار العراق واخراجه جزء من دعم منظومة الامن الوطني”.


