واع / صـندوق إعـمار ذي قــار يواصل متابعة تنفيذ العديد من المشاريع في المحافظة
واع / متابعة /ايمان الجنابي
يواصل صندوق إعمار محافظة ذي قار متابة وتنفيذ المشاريع المختلفة أعلن ذلك المهندس محمد جواد الزيدي مدير الصندوق.
واضاف مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان فريق المتابعة لصندوق إعمار محافظة ذي قار مستمر بزيارة عدد من المشاريع الخدمية في عدد من الوحدات الإدارية لحث الشركات المنفذة على زيادة وتيرة العمل هـمة وعـزم في اداء عمـلهم.
🔹- مشروع انشاء بوابة مدينة الناصرية مع التأهيل الطريق من جهة الشمال.
🔹-مشروع انشاءبناية البطاقة الوطنية في ذي قار.
🔹-مشروع انشاء كورنيش مدينة الناصرية /المرحلة الثانية.
🔹-مشروع انشاء شوارع حي الحسين في ناحية اور.
🔹-مشروع تأهيل حي الاسرى وحي المحكمة والاحمدي والجزرة في قضاء الفهود.
🔹-مشروع أعمال البلدية للشوارع مخدومة البنى التحتية في حي الشعب والعسكري والشهداء والإعلام الأولى والموظفين في قضاء الغراف
🔹-مشروع (إنشاء وتأهيل شارع المدخل وانارة شارع عشرين في قضاء سيد دخيل.
وقد تم توجيه الشركات المنفذة بمضاعفة الجهود وفتح مواقع عمل إضافية والتأكيد على أهمية الالتزام بالمواصفات الفنية المتفق عليها ضمن بنود العقد من اجل انجاز هذه المشاريع في المدة المحددة.
ت/ز.ن


