واع /المديرية العامة للماء تُنجز صرف الرواتب المدخرة لموظفي مديرية ماء كركوك
واع / كركوك / م.أ
أعلنت المديرية العامة للماء عن إتمام عملية صرف الرواتب المدخرة لموظفي مديرية ماء محافظة كركوك للفترة (2017-2018 ) وذلك بعد استحصال كافة الموافقات القانونية والأمنية اللازمة وفق تعليمات تنفيذ الموازنة لعام 2023
وذكر بيان صحفي لإعلام المديرية العامة للماء تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ) ان عملية صرف الرواتب قد تمت تحت إشراف لجنة خاصة تم تشكيلها بأوامر إدارية من قبل المدير العام وفق الضوابط المعتمدة .
وأشار البيان إلى أن قيمة الرواتب المصروفة بلغت من (486 ) مليون دينار عراقي ووزعت على (53 ) موظفاً من المناطق المحررة .
وأضاف البيان أن هذا الإجراء يأتي في إطار التزام المديرية العامة للماء بدعم كافة موظفيها وتأمين حقوقهم المالية حيث تعمل اللجان المختصة المكلفة من قبل المدير العام المهندس عمار عادل حسين على دعم موظفيها وتأمين حقوقهم المالية لاسيما في المناطق التي شهدت ظروفاً استثنائية خلال السنوات الماضية.
ت/ ز.ن


