واع / رئيس الوزراء يفتتح أول تطبيق لبرنامج الإدارة والتشغيل المشترك للمستشفيات الحديثة
واع / بغداد/ م.أ
أفتتح رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، أول تطبيق لبرنامج الإدارة والتشغيل المشترك للمستشفيات الحديثة.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، أفتتح اليوم أول تطبيق لبرنامج الإدارة والتشغيل المشترك للمستشفيات الحديثة في مستشفى النجف الاشرف التعليمي، بالتعاقد مع شركات عالمية مختصة”.
ت/ ز.ن


