واع / رئيس الوزراء يفتتح أول تطبيق لبرنامج الإدارة والتشغيل المشترك للمستشفيات الحديثة

واع / بغداد/ م.أ

أفتتح رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، أول تطبيق لبرنامج الإدارة والتشغيل المشترك للمستشفيات الحديثة.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، أفتتح اليوم أول تطبيق لبرنامج الإدارة والتشغيل المشترك للمستشفيات الحديثة في مستشفى النجف الاشرف التعليمي، بالتعاقد مع شركات عالمية مختصة”.

ت/ ز.ن