واع / رئيس الوزراء يفتتح محطة كهرباء الدبس الغازية بمحافظة كركوك

واع / بغداد/ م.أ

أفتتح رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، محطة كهرباء الدبس الغازية بمحافظة كركوك.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع): إن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني أفتتح، عبر دائرة تلفزيونية، محطة كهرباء الدبس الغازية بمحافظة كركوك”.

وأضاف البيان، أن “المحطة بطاقة إنتاجية تبلغ 320 ميكاواط، وهي من المشاريع المتلكئة”.

ت/ ز.ن