واع / رئيس الوزراء يترأس الاجتماع الثاني للّجنة العليا لبناء المدارس النموذجية

واع / بغداد/ م.ا

ترأس رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم السبت، الاجتماع الثاني للّجنة العليا لبناء المدارس النموذجية.

وذكر مكتب رئيس الوزراء في بيان مقتضب تلقته( وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ترأس الاجتماع الثاني للّجنة العليا لبناء المدارس النموذجية”.

ت/ ز.ن