واع / المحمداوي يتفقد ميدانياً واجب “وثبة الأسود” في صحراء الأنبار
واع / بغداد/ ز.ن
تفقد نائب قائد العمليات المشتركة الفريق أول الركن، قيس المحمداوي، اليوم الأحد، ميدانياً واجب “وثبة الأسود” في صحراء الأنبار.
وذكر مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، أن نائب قائد العمليات المشتركة الفريق أول الركن، قيس المحمداوي تفقد ميدانياً واجب “وثبة الأسود” في صحراء الأنبار.
وأضاف أن “المحمداوي نقل تحيات وثناء القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني للقطعات الأمنية المكلفة بالواجب”.
ت/ ز.ن

