واع / التربية تعلن دخول 30 مدرسة جديدة للخدمة مع بداية العام الدراسي

واع / بغداد/ ز.ن

أعلنت وزارة التربية، اليوم الثلاثاء، عن أن نحو 30 مدرسة جديدة ستدخل الخدمة مع بداية العام الدراسي الجديد 2024- 2025.

وقال المتحدث باسم وزارة التربية كريم السيد لــ(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع): إنه “تمت المباشرة بتوزيع المناهج منذ فترة، والآن أكملنا المرحلة الابتدائية تقريباً”، لافتاً الى “أننا نتجه الآن إلى إكمال المرحلة الثانوية، حيث تم توزيع أكثر من 80-85% من المناهج بشكل عام”.

وأضاف السيد أن “عملية توزيع الكتب على التلاميذ ستكون خلال فترة وجيزة”.

وتابع: “مع بداية العام الدراسي الجديد لدينا بحدود 25- 30 مدرسة جديدة ستدخل”، معرباً عن أمله بـ”دخول 1000 مدرسة للخدمة في نهاية العام الحالي”.

ت/ ز.ن