واع / الفرطوسي يفتتح مشروع إنشاء الممر الثاني لطريق منفذ الشيب الحدودي
واع / ميسان / محمود مكي السعد
افتتح محافظ ميسان السيدحبيب ظاهر الفرطوسي مشروع الممر الثاني لطريق منفذ الشيب الحدودي بحضور مديرعام دائرة الطرق والجسور بمركز الوزارة ممثلا عن وزير الاعمار والإسكان والبلديات العامة والنائب الأول لمحافظ ميسان
وقال المكتب الاعلامي لمحافظ ميسان لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع ان السيد المحافظ اكد خلال الافتتاح إلى أهمية هذا المشروع من كافة الجوانب الاقتصادية والسياحية والأمنية وسيسهم في تقليل الحوادث المرورية خصوصا ايام الزيارات الدينية والإعداد الهائلة من الزائرين الذي يسلكون هذا الطريق عبر منفذ الشيب فضلا عن مرور عجلات الشحن التجاري مما يعزز حركة التبادل التجاري والاقتصادي في المحافظةومن جانبه أعرب مدير عام الطرق والجسور في الوزارة عن سعادته البالغة بإنجاز هذا المشروع الحيوي الذي يسهل حركة المسافرين والبضائع عبر المنفذ الحدودي ويعد اظافة الطرق الحيوية في المحافظة.
ت/ز .ن


