واع/ رئيس الوزراء يغادر العاصمة بغداد متوجهاً إلى إسبانيا في زيارة رسمية

واع/ بغداد/م.ا

غادر رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الاربعاء، العاصمة بغداد متوجهاً إلى إسبانيا في زيارة رسمية.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان مقتضب تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، غادر اليوم العاصمة بغداد متوجهاً إلى إسبانيا في زيارة رسمية”.

ت/م.م