واع / تكريم كوكبة جديدة من المحالين على التقاعد في بلديةالموصل


واع/ مكتب نينوى/ مقدام خزعل
كرمت بلدية الموصل كوكبة جديدة من الموظفين المحالين على التقاعد لبلغوهم السن القانوني في احتفالية إقامتها البلدية في مدينة الموصل .

وذكر مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ان بلدية الموصل كرمت عدد من الموظفين المحتالن على التقاعد من مواليد ١٩٦٤ لبلغوهم السن القانوني الوظيفي وعددهم ٩٠ متقاعد افنوا حياتهم في العمل الوظيفي وأضاف ان معاون مدير بلدية الموصل للشؤون الخدمات المهندس محمد الأغا والمعاون الإداري ذئاب الكركري قاما بتكريم المتقاعدين بدرع الوفاء تثمينا للجهودهم بما قدمه خلال فترة عملهم الوظيفي بكل تفاني .

ت/ز .ن