واع / قائد شرطة الديوانية يعلن القبض على عصابة لتجارة المخدرات والاسلحة
واع / مكتب الديوانية / تركي حمود
القت قوة من مكافحة الاجرام التابعة لقيادة شرطة محافظة الديوانية القبض على عصابة متخصصة بتجارة المخدرات والاسلحة وسرقة المنازل والدراجات.
وقال قائد شرطة محافظة الديوانية اللواء نجاح محمود سلطان ” لوكالة أنباء الاعلام العراقي / واع ” ، بعد ” ورود معلومات عن وجود العصابة تم اخذ الموافقات القضائية و مداهة وكر العصابة من قبل مكافحة اجرام الديوانية والقبض على اثنين من افرادها وبحوزتهما اسلحة وكمية من مادة الكريستال المخدرة ودراجات ومواد مسروقة من منازل المواطنين”
.ت/ ز.ن


