واع / متابعات بيئيـة لعمل المؤسسات الصحية في مدينة الموصل
واع /مكتب نينوى/ م.خ
يواصل فريــق بئي في بئية نينوى بمتابعة الحالات السلبية ومن مخلفات بىئية في الدوائر الصحية في نينوى.
وذكر مدير اعلام بئية نينوى نشوان شاكر لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ان الفريق تابع الحالات السلبية في مستــشفى الزهراوي الأهلي وذلك لغرض متابعة الية عزل النفايات الطبية عن المدنية وطرق معالجتها كما تم سحب نماذج من وحدة معالجة المطروحات السائلة لمعرفة كفاءة عمل الوحدة، ولوحظ من خلال الزيارة أيضاً وجود جهاز فرم ( AUTOCLAVE SHRREDDE ) قيد التركيب لمعالجة النفايات الطبية الحادة مما يقلل من انبعاثات الغازية الضارةواضاف ان لجان المتابعة مستمره في أعمالها في بقية الدوائر الحكومية في نينوى لتقيم والوقوف على المخالفات البيئية المضررة للانسان.
ت/ ز.ن


