واع/الحشد يعثر على مخلفات حربية لداعش في الأنبار
واع/بغداد/م.أ
عثرت قوة أمنية تابعة للحشد الشعبي، اليوم الخميس ” على مخلفات حربية تعود لتنظيمات “داعش” الإرهابية في الأنبار.
وذكر بيان للحشد، تلقته “(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)”، أن “قوة مؤلفة من الفوج الرابع، ضمن اللواء ٥٧ التابع لقيادة الحشد الشعبي بمحافظة الأنبار، عثرت على مخلفات حربية تعود للتنظيمات الإرهابية بالمحافظة”.
وأضاف البيان، أن “العملية نفذتها القوة، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، حيث تم العثور على 33 قنبرة هاون وصاروخ نوع RPG7 مقاوم للدروع”.
وتمكنت الفرق المختصة من معالجة المخلفات وفق الإجراءات القياسية، بحسب البيان.
ت/م.ك


