واع / الصومال.. قوات الأمن تعلن تصفية 21 مسلحاً
واع / بغداد/ متابعة
أعلنت القوات الصومالية القضاء على 21 عنصرا في تنظيم حركة الشباب الإرهابي في اشتباكات وسط البلاد.
وقال جهاز الاستخبارات والأمن الوطني في بيان اليوم السبت إنه نفذ بالتعاون مع القوات المسلحة “عملية عسكرية الليلة الماضية في منطقة غيل غب بمحافظة شبيلي الوسطى، أسفرت عن تصفية 21 عنصرا من الميليشيات الإرهابية المرتبطة بجماعة الخوارج”.
وأضاف البيان: “جرت العملية وفق خطة محكمة، حيث تمكنت القوات من القضاء على جميع العناصر الإرهابية المستهدفة في الموقع المحدد دون وقوع خسائر في صفوف القوات الوطنية”.
في غضون ذلك، دعت السلطات الأمنية مجددا المدنيين إلى تجنب التواجد في المناطق التي يختبئ فيها عناصر التنظيم الإرهابي، مؤكدة استمرار العمليات العسكرية لتطهير البلاد من “فلول مليشيات الخوارج”.
ت/ ز.ن

