واع /الوفد الإيراني يتوجه إلى مسقط برئاسة عراقجي

واع / متابعة

أعلنت وزارة الخارجية الإيرانية، اليوم السبت، عن توجه الوفد الإيراني إلى العاصمة العمانية مسقط برئاسة وزير الخارجية عباس عراقجي.

وقال المتحدث باسم الخارجية الايرانية اسماعيل بقائي: إن “الوفد الإيراني برئاسة عراقجي توجه إلى مسقط لبدء المحادثات مع الولايات المتحدة”.

وكتب بقائي على حسابه في منصة X : “وفد يضم مجموعة من أبرز زملائنا برفقة وزير الخارجية المحترم يتوجه إلى مسقط، نحن عازمون على استخدام جميع الإمكانيات لحماية سيادة ومصالح إيران الوطنية”.

ت / ر . م