واع /السوداني يعود الى بغداد.. بعد اختتام زيارته لأربيل
واع / بغداد / م . أ
اختتم رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، زيارته إلى أربيل.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان، تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع)، إن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني اختتم زيارته إلى مدينة أربيل في إقليم كردستان العراق ويتوجه إلى العاصمة بغداد”.
ت / ر . م


