واع / القضاء يُعيد رئيس استثمار البصرة إلى منصبه

واع / البصرة / متابعة

أصدرت محكمة قضاء الموظفين، اليوم الثلاثاء ، قرارًا يقضي بإبطال الأمر الإداري الصادر من محافظ البصرة أسعد العيداني، والمتعلق بإعفاء علاء عبد الحسين من رئاسة هيئة استثمار البصرة.

وبحسب وثيقة حصلت عليها (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع) على نسخة منه، قررت المحكمة إعادة عبد الحسين إلى منصبه رئيسًا للهيئة، معتبرة أن قرار الإعفاء السابق غير مستند إلى مبررات قانونية كافية.

ويأتي هذا القرار في ظل تباينات داخل المحافظة بشأن أداء هيئة الاستثمار، وصراعات سياسية حول المناصب الإدارية العليا في البصرة.

أدناه نص الوثيقة: