واع / الوفدين المغربي والجزائري يصلان الى العاصمة بغداد
واع / بغداد / م . أ
وصل الوفدان المغربي والجزائري إلى العاصمة بغداد للمشاركة في مؤتمر البرلمان العربي.
وذكر المكتب الاعلامي لمجلس النواب في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، ان النائبة فاطمة عباس الحاوي، عضو لجنة النقل والاتصالات النيابية،استقبلت في العاصمة بغداد الوفد المغربي المشارك في أعمال مؤتمر البرلمان العربي الذي يُعقد في بغداد للفترة من 19 إلى 21 نيسان 2025″.
كما استقبلت النائبة فاطمة عباس الحاوي، عضو لجنة النقل والاتصالات النيابية في العاصمة بغداد الوفد الجزائري في بغداد للمشاركة في أعمال مؤتمر البرلمان العربي، الذي يُعقد للفترة من 19 إلى 21 نيسان 2025.
ورحبت بوصولهم إلى بغداد، مؤكدة على أهمية هذا المؤتمر الذي يعزز التعاون البرلماني العربي المشترك.
ت / ر . م


